أبوظبي، الإمارات – زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، محمد خميس بن روية الخييلي في منزله بمدينة العين. تأتي هذه الزيارة في إطار حرص القيادة على التواصل المباشر مع المواطنين وتقدير إسهامات الرعيل الأول في مسيرة بناء الوطن. كما شهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تعكس عمق الروابط الاجتماعية بين القيادة والمجتمع الإماراتي.
تقدير للرعيل الأول ودورهم الوطني
أشاد خلال الزيارة بما قدمه الخييلي وجيله من أبناء الوطن من جهود مخلصة في خدمة الدولة خلال مراحل التأسيس. وأكد أن هذا الجيل يمثل ذاكرة وطنية حية تحفظ محطات مهمة من تاريخ الإمارات. كذلك سيستفاد من خبراتهم في ترسيخ الانتماء والوفاء وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة.

تواصل مباشر يعزز التلاحم المجتمعي
وأكد اللقاء أهمية استمرار التواصل بين القيادة والمواطنين، باعتباره أحد ركائز النموذج الإماراتي القائم على التلاحم المجتمعي. حيث يعكس هذا النهج حرص القيادة على تعزيز الروابط الإنسانية والاجتماعية وترسيخ المشاركة والتفاعل الإيجابي بين مختلف فئات المجتمع.
حضور قيادي يعكس الاهتمام بالبعد الإنساني
رافق رئيس الإمارات، خلال زيارته لمحمد خميس الخييلي عدد من كبار المسؤولين. وقد عكس الحضور الرسمي اهتمام الدولة بالبعد الإنساني والاجتماعي إلى جانب العمل التنموي. وهذا يعزز من مكانة الإمارات كنموذج في القيادة القريبة من المجتمع. كما يؤكد استمرارية نهج التواصل المباشر مع المواطنين في مختلف مناطق الدولة.


