أبوظبي، الإمارات – بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، برقية تهنئة فخامة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا. بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيسة ناتاشا بيرك موسار.
وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى يانيز يانشا. رئيس وزراء جمهورية سلوفينيا.


