أبوظبي، الإمارات – أكد الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، أنه لن ينتصر أيٌّ من طرفي الحرب الأهلية في السودان. ولا بديل عن الانتقال المدني للسلطة.
وقال قرقاش عبر منصة “إكس”: “لن ينتصر أيٌّ من طرفي الحرب الأهلية في السودان، ولا بديل عن الانتقال المدني للسلطة”.
وأضاف قرقاش: “ويبدو أن هذا الخيار أصبح اليوم أقرب من أي وقت مضى، حقناً للدماء، وحفاظاً على وحدة السودان. وطيّاً لصفحة العسكر والمليشيات والإخوان، وفتحاً لباب الدولة المدنية والاستقرار”.


