أبوظبي، الإمارات – بعث عدد من حكام الإمارات برقيات تعزية إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر. وأعربوا فيها عن خالص تعازيهم ومواساتهم في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية. وقد أسفر الحادث عن سقوط وفيات وإصابات.
برقيات تعزية من حكام الإمارات
وشملت برقيات التعزية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، والشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، والشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم الفجيرة، والشيخ سعود بن راشد المعلا، حاكم أم القيوين، والشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم رأس الخيمة.
وأكد الحكام في رسائلهم تضامنهم مع دولة قطر في هذا الظرف. كما أعربوا عن صادق مواساتهم لأسر الضحايا. وتمنوا الشفاء العاجل لجميع المصابين جراء الحادث.
أولياء العهود يشاركون في التعزية
كما بعث أولياء العهود ونواب الحكام في الإمارات برقيات تعزية مماثلة إلى أمير قطر. وأعربوا خلالها عن تعاطفهم مع أسر الضحايا. وأكدوا أيضاً تمنياتهم بالشفاء للمصابين.
وتأتي هذه الرسائل في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات ودولة قطر. كما تؤكد حرص الجانبين على تعزيز أواصر التعاون والتضامن في مختلف الظروف.
تضامن إماراتي متواصل
وتواصلت رسائل التضامن الإماراتية مع قطر عقب الحادث. حيث سبق أن بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، برقية تعزية إلى أمير قطر. كما أجرى اتصالاً هاتفياً أعرب خلاله عن مواساته في ضحايا الحادث.
وأكدت القيادة الإماراتية خلال اتصالاتها وبرقياتها وقوف دولة الإمارات إلى جانب قطر. كذلك أعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين والرحمة للضحايا. في الوقت ذاته، تتابع الجهات القطرية المختصة تداعيات الحادث والتحقيق في أسبابه وملابساته.


