أبوظبي، الإمارات – تتابع وزارة الداخلية في الإمارات عن كثب التطورات الإقليمية في المنطقة.
وتؤكد أنها على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، بالتنسيق مع الأجهزة والجهات المعنية.
وشددت على أن أولويتها هي الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والزائرين في الإمارات.
وتنوه الوزارة إلى أن السلامة والأمن العام يظلان أولوية قصوى، وأنها ستوافي الجمهور الكريم بالمستجدات والإجراءات الواجب اتباعها في حينها.
كما تهيب الوزارة بالجمهور الكريم استقاء المعلومات من المصادر الرسمية في الإمارات.
إضافة إلى تجنب تداول الشائعات أو المعلومات غير الموثوقة. وتدعو الجميع إلى التعاون مع الجهات المختصة والالتزام بالتعليمات الصادرة عنها.


