دبي، الإمارات – قال حمد عبيد المنصوري، مدير عام دبي الرقمية بمناسبة اليوم الوطني: “في مطلع ديسمبر من كل عام يعود علينا عيدنا الوطني، زارعاً بهجة الشعور المتجدد بالانتماء إلى هذا الوطن الغالي، والولاء لقيادته الرشيدة. تعود هذه المناسبة كومضة إشراق تضيء على مسيرة وطنية شامخة أرسى بنيانها الآباء المؤسسون طيب الله ثراهم، وأكمل طريقها قادة جعلوا من سعادة شعبهم غاية وهدف لا محيد عنه”.
وأضاف “في هذا اليوم نعبر عن فخرنا واعتزازنا بهذه المسيرة التي جمعت إماراتنا السبعة تحت رايةٍ واحدة، مجسدة أسمى معاني الوحدة والتلاحم الوطني، وأرست دعائم دولة أصبحت اليوم نموذجاً حضارياً يُحتذى به”.
وأكد المنصوري “في هذه المناسبة الغالية، نجدد عهد الولاء والانتماء لوطننا المعطاء وقيادتنا الرشيدة، مؤكدين التزامنا بمواصلة العمل بإخلاصٍ وعزيمةٍ ليبقى اسم الإمارات عالياً، وتبقى مكانة دولتنا الحبيبة في صدارة الدول”.
وأشار مدير عام دبي الرقمية إلى أنه “اليوم، تسير الإمارات بخطى واثقة نحو مستقبلٍ أكثر ازدهاراً وريادة، وتأخذ مكانتها اللائقة بين أفضل الدول في العالم من حيث جودة الحياة والعمل والابتكار والتحول الرقمي وتسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان. ونحن نعاهد قيادتنا على مواصلة جهودنا لتحقيق أهدافنا الوطنية، لتظل الإمارات دائماً وطن الإنجاز والريادة والعز والفخر”.


