أبوظبي، الإمارات – بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، برقية تهنئة إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. بمناسبة ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.


